Skip to content
عبداللطيف جميل للسيارات توقّع اتفاقية شراكة استراتيجية لمهرجان الرياضات الإلكترونية Gamers8 في الرياض.
العودة
يوليو 12، 2023 الرياضات الإلكترونية

عبداللطيف جميل للسيارات توقّع اتفاقية شراكة استراتيجية لمهرجان الرياضات الإلكترونية Gamers8 في الرياض.

  • ستتضمن الشراكة عروضاً للتقنيات المبتكرة خلال حدث يوصف بأنه أكبر مهرجان للألعاب والرياضات الإلكترونية في العالم.
  • يتضمن مهرجان Gamers8 تحت شعار: أرض الأبطال، والذي يستمر لمدة 8 أسابيع، نخبة من بطولات الألعاب الإلكترونية، وحفلات موسيقية حية لأبرز الفنانين العالميين والإقليميين والمحليين، والعديد من الفعاليات والوجهات الترفيهية.
الرياض: وقّع الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية وعبداللطيف جميل للسيارات، الموزع المعتمد لشركة تويوتا في المملكة، اتفاقية شراكة استراتيجية لأرض الأبطال: Gamers8 هذا الصيف. وستتضمن الشراكة عروضاً للتقنيات المبتكرة خلال حدث يوصف بأنه أكبر مهرجان للألعاب والرياضات الإلكترونية في العالم، والذي بدأ في 6 يوليو ويستمر لمدة 8 أسابيع في بوليفارد مدينة الرياض. ويضم برنامج Gamers8، أرض الأبطال، الذي ينظمه الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، نخبة من بطولات الألعاب الإلكترونية، بالإضافة إلى الحفلات الموسيقية الحية لأهم الفنانين العالميين والإقليميين والمحليين، والعديد من الفعاليات والأماكن الترفيهية.

ويبلغ إجمالي جوائز المسابقات خلال هذا الحدث 45 مليون دولار، وهو ما يعادل ثلاثة أضعاف قيمة النسخة الافتتاحية من Gamers8 العام الماضي. وسيختتم المهرجان بمنتدى Next World Forum، وهو مؤتمر للألعاب والرياضات الإلكترونية في فندق فورسيزونز الرياض، مركز المملكة، يومي 30 و31 أغسطس.

وقد أكّد هذه الشراكة السيد عمر بترجي، رئيس قسم التسويق والاتصالات والشراكات في الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية بقوله: "يسر الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية أن يؤكد الشراكة الاستراتيجية بين عبداللطيف جميل للسيارات ومهرجان Gamers8، أرض الأبطال. إن الترحيب بهذه الشركة اللامعة والمؤسسة الرائدة في قطاع السيارات في المملكة العربية السعودية هو شهادة لا تقتصر على التطور الملحوظ لمهرجان Gamers8، ولكنه أيضاً دلالة على استعداد مجتمع الأعمال الواسع في مملكتنا للانضمام إلينا في مهمتنا لفتح آفاق جديدة في عالم الألعاب والرياضات الإلكترونية.

نحن متحمسون للغاية للشروع في رحلة التعاون هذه جنباً إلى جنب مع عبداللطيف جميل للسيارات، ونؤمن بأن جهودنا وأنشطتنا المشتركة على أرض الواقع ستساهم بشكل كبير في ترك أثر إيجابي وخلق تأثير واضح وإنجاح موسمنا الثاني، فضلاً عن تعزيز التعاون بين المؤسستين، الأمر الذي سيكون محورياً للنمو الاقتصادي المستدام والتنمية في المملكة للأعوام القادمة".

كما قال المسؤولون في عبداللطيف جميل للسيارات أن الشركة تهدف إلى التفاعل مع جمهور الشباب خلال الحدث عبر أنشطة فريدة وممتعة، إضافة إلى الترويج لكأس GR الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهي المرحلة الإقليمية الأخيرة قبل كأس GR GT؛ البطولة الإلكترونية لسباقات السيارات بتنظيم شركة تويوتا. وستقام بطولة GR الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال أكتوبر في الأردن، حيث سيتنافس المتسابقون من أنحاء المنطقة للوصول إلى تصفيات كأس GR GT في نوفمبر، اليابان.

ويصف السيد منير خوجة، المدير العام التنفيذي للاتصالات التسويقية لدى عبداللطيف جميل للسيارات، هذه التجربة بقوله: "تتوافق هذه الشراكة الرائدة مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 لأنها تدعم برنامج جودة الحياة، كما تعتبر دليلاً واضحاً على اهتمامنا بالمستقبل وبحثنا المستمر عن فرص للتواصل مع جيل الشباب في المملكة، عبر تقديم تجارب فريدة من خلال عالم السيارات. نحن متحمسون لخوض هذه الرحلة مع الاتحاد والتي تفتح باباً واسعاً للفرص الممكنة وتُعيد تعريف حدود آفاق الألعاب الإلكترونية والتنقل".

مصدر المقال: الرابط
عبداللطيف جميل للسيارات توقّع اتفاقية شراكة استراتيجية لمهرجان الرياضات الإلكترونية Gamers8 في الرياض.