Skip to content
جميل لرياضة المحركات تتعاون مع كأس العالم للرياضات الإلكترونية كشريك استراتيجي
العودة
يوليو 8، 2024 الرياضات الإلكترونية

جميل لرياضة المحركات تتعاون مع كأس العالم للرياضات الإلكترونية كشريك استراتيجي

أعلنت جميل لرياضة المحركات، جزء من عبداللطيف جميل للسيارات، اليوم عن توقيعها لاتفاق رعاية "شريك استراتيجي" مع كأس العالم للرياضات الإلكترونية لمدة عامين، بهدف نشر مفهوم رياضة المحركات التقليدية والمعاصرة للارتقاء بها إلى مستويات غير مسبوقة.

وفي إطار هذه العلاقة، ستقوم (جميل لرياضة المحركات) بتوفير مضمار باسم مضمار جميل لرياضة المحركات وسيقدم هذا المضمار حزمة من التجارب المبتكرة التي تشمل سباقات الكارتينج عالية السرعة، وسباقات محاكاة الواقع الافتراضي والواقع المعزز المذهلة، إلى جانب العديد من التحديات المثيرة التي تعتمد على المهارة، كما سيقدم في المضمار معارض تفاعلية ملهمة. وسيتم تصميم جميع هذه الأنشطة لإلهام الزوار من جميع الأعمار، والتأكيد على التزام جميل رياضة المحركات بالتميز والأداء العالي.



وبهذه المناسبة قال بيتر أبيرل الرئيس التنفيذي لعبداللطيف جميل للسيارات: "تمثل شراكتنا الاستراتيجية مع بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية مشروعًا استثنائيًا، إذ تؤكد هذه الخطوة على جهودنا في جميل لرياضة المحركات لتمكين شباب المملكة من خلال المشاريع الرائدة التي تتماشى مع مستهدفات النمو الاجتماعي والاقتصادي لرؤية 2030. ونحن نتطلع من خلال هذا التعاون إلى إلهام وتمكين جيل جديد من اللاعبين وعشاق السباقات في جميع أنحاء العالم."

وتساهم هذه الشراكة الاستراتيجية في تشكيل مستقبل رياضة المحركات، إذ من شأنها أن تقرب المسافات بين العوالم الافتراضية والواقعية. وتسعى جميل لرياضة المحركات، من خلال باقة مُتنوّعة من الفعاليات والمبادرات، بما في ذلك حلبة كارتينج مُخصصة تحمل علامتها التجارية في كأس العالم للرياضات الإلكترونية، إلى إبهار الجماهير من مختلف الأعمار، وخلق مجتمع نابض بالحياة يجمعه الشغف بالسرعة والتحدّي.

وبدوره أضاف رالف رايشرت من مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية: "يسرنا استقبال جميل لرياضة المحركات ضمن قائمة المساهمين في نجاح كأس العالم للرياضات الإلكترونية. وسنعمل معًا على تقديم تجارب لا تُنسى للاعبين ومحبي السباقات حول العالم".

وسيكون انطلاق كأس العالم للرياضات الإلكترونية في بوليفارد رياض سيتي يوم 3 يوليو، والذي سيستمر لمدة ثمانية أسابيع، وتستعد مدينة الرياض لتكون وجهة عالمية لعشاق الرياضات الالكترونية، حيث يتابع المشجعين منافسات أهم اللاعبين والأندية المفضلة لديهم عبر 22 بطولة في أشهر الألعاب يصل مجموع جوائزها إلى أكثر من 60 مليون دولار والذي يعد أعلى إجمالي جوائز في تاريخ الرياضات الإلكترونية. كما سيستمتع الزوّار بالآلاف من الفعاليات والأنشطة والعروض التفاعلية التي تناسب جميع الأعمار وتقدم مزيجًا بين الجوانب الرياضية والترفيهية والتعليمية والثقافية والإبداعية.

لمزيد من المعلومات حول كأس العالم للرياضات الإلكترونية، يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.esportsworldcup.com، ومتابعة آخر الاخبار على حساب البطولة على منصة X (تويتر سابقًا).

استعدوا لتجربة استثنائية في بارك جميل لرياضة المحركات، والذي يستقبلكم يوميًا من الساعة السادسة مساءً حتى الثانية صباحًا، في أجواء مميّزة مليئة بالحماس والتشويق.

جميل لرياضة المحركات تتعاون مع كأس العالم للرياضات الإلكترونية كشريك استراتيجي